بالفيديو: هنية: اعتقلنا القاتل المباشر للشهيد “فقها” والداخلية ستنشر التفاصيل

كشف رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” إسماعيل هنية، اليوم، نتائج التحقيقات في جريمة اغتيال القسامي مازن فقها.

وقال هنية في مؤتمر صحفي لقيادة الحركة من أمام منزل الشهيد مازن فقها، إنه نتيجة عمل جبار أمني للأجهزة الأمنية في قطاع غزة، تمكنت من توجيه ضربة للجهات الإسرائيلية، باعتقال القاتل المباشر للشهيد مازن فقها.

وأضاف هنية، أن القاتل الذي نفذ الجريمة بين ايدي الأجهزة الأمنية وأدلى بكل تفاصيل الأمر وتداعياته وكيفية تلقي الأوامر من الاحتلال.

وأعلن هنية أن الأجهزة الأمنية ستقوم بعمل مؤتمر صحفي لكشف كافة تفاصيل الجريمة وحيثياته.

وأهدى هنية الإنجاز الذي قامت به الأجهزة الأمنية لزوجة الشهيد فقها وأحبابه وللأسرى، مؤكدا أن الانتصار سينال الأسرى وحريتهم.

ووجه هنية التحية لكل من شارك في كشف ملابسات اغتيال الشهيد فقهاء، وخص هنية الأجهزة الأمنية بالشكر، وأكد أن حركته وفية للأهل في الضفة والقدس ولكل الفلسطينيين في الداخل والشتات.

وأكد هنية أن كل من كان له علاقة بجريمة اغتيال الشهيد فقهاء سينال جزاءه وفق ما تحكمه العدالة الثورية.

وكانت وكالات فلسطينية من بينها وكالة فلسطين الآن ووكالة مجد الإخبارية قد كشفت في العاشر من إبريل الماضي أن لجنة التحقيق الخاصة باغتيال القائد القسامي مازن فقها، أنهت أعمالها، وسلمت تقريرها النهائي لقائد حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار، مبينة أن أجهزة أمن حماس اعتقلت القاتل المباشر.

عن صلاح أبوستة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*